SHAWAHIQ TAYBA READY MIX CONCRETE شركة شواهق طيبة للخرسانة الجاهزة SHAWAHIQ TAYBA READY MIX CONCRETE شواهق طيبة للخرسانة الجاهزة
   
English Language
المديـر
التنفيذي

أحمد الأدهمي

المدير التنفيذي

 

بكالوريس في إدارة الأعمال

لديه خبرة كبيرة في إدارة الشركات

وخاصة الشركات الصناعية

بسم الله الرحمن الرحيم
إنه لمن دواعي سروري أن أقدم لكم شركة شواهق طيبة للخرسانة الجاهزة التي تأسست في عام 2014، وهي الآن واحدة من أهم الشركات الموردة للخرسانة الجاهزة على مستوى منطقة المدينة المنورة.

حيث تشمل أنشطتنا التصنيع والتوريد. حيث وردنا الخرسانة الجاهزة إلى عدد كبير من المشاريع، كالمباني السكنية والفيلات، ومحطات المياه والصرف الصحي، والجامعات وغيرها من المشاريع المرموقة الهامة التابعة للحكومة أو القطاع الخاص.

في شواهق طيبة، لدينا إيمان قوي بموظفينا، ونعتقد أن نجاحنا يرتبط ارتباطا وثيقا بجودة الخدمات التي نقدمها ومستوى الرضا الذي نقدمه لعملائنا.

حيث تلتزم الإدارة وجميع العاملين في الشركة بالكامل برضا العملاء. كما نهدف للقضاء على جميع الضغوط التي تنطوي عليها صناعة البناء والتشييد من خلال عمليات التوريد والتسليم والإشراف على جميع المشاريع لضمان الجودة والتسليم في الوقت المناسب ، مع التزامنا بعدم وجود أية أضرار للعملاء أو المواطنين أو البيئة.

إننا في الشركة وعلى مدار تاريخنا الذي يمتد لأكثر من 6 سنوات، طورنا من معرفتنا وخبرتنا ومعايير الجودة والثقة مع العملاء اللازمة لتنفيذ المشاريع الأكثر تحديًا بأمان ودقة عالية , بما يرضي عملائنا الكرام .
أحـمــد يوسف
المدير العام